عاجل: وفق الرصد الجوي..انخفاض درجات الحرارة بداية من الغد وهكذا سيكون الطقس حتى آخر الأسبوع.

من المنتظر ان تكون السحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط ومحليا الجنوب غد الجمعة وذلك وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

و الريح تكون من القطاع الشمالي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

اما البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب بالشمال وتتراوح الحرارة القصوى بين 16 و 20 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 13 بالمرتفعات وبين 20 و 25 درجة بالجنوب وتصل إلى 28 درجة بأقصى الجنوب.

ويوم السبت تكون السحب عابرة تكون أحيانا كثيفة مع أمطار بالجنوب ومحليا الشمال والوسط والريح من القطاع الشرقي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

اما البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية ومضطرب بالشمال وتتراوح الحرارة القصوى بين 14 و 18 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 بالمرتفعات وبين 20 و 24 درجة بالجنوب.

ويوم الأحد يتواصل الوضع الجوي ملائما لنزول الأمطار بأغلب مناطق البلاد و الريح من القطاع الشرقي قوية قرب السواحل وبالجنوب ومعتدلة ببقية الجهات.

أما البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية ومضطرب بالشمال و الحرارة في انخفاض طفيف.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *